رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد قمر: هدفى فى إنبى الأسهل بمسيرتى.. وطلائع الجيش سيحتل رابع الدورى

خالد قمر
خالد قمر

قال خالد قمر، مهاجم فريق طلائع الجيش، إنه سعيد باللعب ضمن صفوف فريقه الحالي الذي فضله على عدة عروض تلقاها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف خالد قمر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه غاب عن المباراة الماضية للإصابة، إلا أنه عاد بفضل ثقة الجهاز الفني في إمكانياته، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله في مرمى إنبي كان سهلًا، في إشارة لهدفه الأول، بينما الهدف الثاني كان صعبًا، مضيفًا: أول مرة في حياتي أسجل جول سهل.

وأشار إلي أن طلائع الجيش رحل عنه العديد من اللاعبين الكبار في الصيف الماضي وكانوا مؤثرين للغاية، إلا أن الفريق حاليًا يمتلك عددا من اللاعبين المميزين، لافتًا إلى أن فريقه لن يتنازل عن مركز أقل من الرابع في الموسم الحالي بالدوري.

واختتم: أتمني دخول نادي المائة هذا الموسم، بينما الاقتراب من الأهداف التي سجلها عماد متعب نجم الكرة المصرية، شرف كبير له، كونه واحدا من اللاعبين الذين كان يقتدي به منذ الصغر.

حقق طلائع الجيش الفوز علي نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أرضية ملعب استاد جهاز الرياضة، في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.