رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يخسر من لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

لايبزيج
لايبزيج

فاز فريق لايبزيج الألماني على ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب ريد بول أرينا، في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 - 2023.

افتتح الكرواتي جوسكو جفارديول التسجيل للايبزيج بهدف في الدقيقة 13 بضربة رأسية من متابعة لتسديدة أندريه سيلفا والتي تصدى لها كورتوا.

وضاعف الفرنسي كريستوفر نكونكو من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 18 بتسديدة يسارية قوية من داخل منطقة جزاء ريال مدريد.

واستطاع البرازيلي فينيسيوس جونيور تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 44 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ماركو أسينسيو بعد اختراقه من الجهة اليمنى.

وبهدفي لايبزيج، تأخر ريال مدريد بهدفين في أول 20 دقيقة من المباراة، للمرة الأولى في تاريخه بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني، استطاع البديل تيمو فيرنر من تسجيل الهدف الثالث للايبزيج من متابعة للتمريرة العرضية المرسلة من زميله سيماكان من الجهة اليمنى في الدقيقة 81.

وتحصل رودريجو على ركلة جزاء بعد عركلته من نكونكو، ليتولى تنفيذها بنجاح في آخر دقائق المباراة، مسجلًا ثاني أهداف ريال مدريد.

انتصار لايبزيج رفع رصيدهم من النقاط لـ9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في المركز الأول وضمن تأهله سلفًا لدور ثمن النهائي.