رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جاريدو» يعقد جلسة مع قائد الإسماعيلى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

عقد الاسباني خوان جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، اجتماعًا مطولًا مع عمر الوحش، قائد الفريق، وذلك على هامش مران، الثلاثاء، على ملعبه بالإسماعيلية.

ويتطلع المدرب الإسباني لعقد اجتماعات مستمرة من أجل تحفيزهم وحثهم على استعادة الثقة، سعيًا لإيقاف نزيف النقاط والمضي قدمًا نحو الارتقاء بمركز الفريق بجدول مسابقة الدوري المحلي.

كما شهد المران، تصعيد ثلاثي مواليد 2001 وهم محسن الحجف وعبدالله محمد وعبدالله السعيد، وذلك ضمن سياسة الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو حول منح فرصة التواجد للاعبين المميزين مع فريق الكبار.

ويشغل محسن الحجف مركز الظهير الأيمن وعبدالله محمد مركز المدافع وعبدالله السعيد مركز صانع الألعاب.

وحرص جهاز الدراويش على متابعة سلسلة من مباريات فرق قطاع الناشئين بدوري الجمهورية، سعيًا لاختيار المميزين وتواجدهم مع الفريق الأول.

ومن المعروف أن  عبدالله محمد وعبدالله السعيد لعبا بقميص الفريق الأول خلال مباريات الدوري العام في الموسم المنقضي.

وشهد مران الإسماعيلي خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة الأخيرة تدريبات خفيفة في الجيم، بينما أدي باقي أعضاء الفريق تدريبات خططية.

المران ركز على تقسيمة مطولة تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء، والعمل على تضييق المساحات ومنح اللاعبين تعليمات حول التمركز.

كما عقد جاريدو جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء الفنية التي شهدها لقاء غزل المحلة ومطالبتهم بالتحلي بالروح القتالية وإسعاد الجماهير العاشقة للدراويش.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري الممتاز، قد تم إيقافها لما يزيد على ثلاثة أسابيع، طبقًا لقرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الدراويش قد خسر في أول جولتين أمام الأهلي وغزل المحلة، بينما قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتي فيوتشر وفاركو في الأسبوع الثالث والرابع من عمر المسابقة المحلية، لأجل غير مسمي.