رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب 9 نجوم من الأهلى والزمالك عن مباراة السوبر فى الإمارات

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تشهد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى والمقرر لها فى السابعة من مساء يوم الجمعة القادم 20/10/2022، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، غياب عدد كبير من لاعبى الأهلى والزمالك للإصابات المختلفة، أو لأسباب فنية.

وتعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة هى الثامنة التى تجمع القطبين فى كأس السوبر المصرى، حيث خاص الفريقان سبع مباريات من قبل فى السوبر المحلى، انتهت منها خمس مباريات لصالح الأهلى، ومباراتان للزمالك.

 

غيابات الزمالك أمام الأهلى فى مباراة السوبر

تشهد قائمة الزمالط غياب ثلاثة نجوم عن الفريق فى مباراة السوبر المصرى، حيث يغيب محمود حمدى الونش الذى تعرض للإصابة فى مباراة سيراميكا بالجولة الأولى بالدورى المصرى، عبارة عن قطع فى وتر العضلة الخلفية، ويغيب من 4 إلى 6 شهور عن الفارس الأبيض، بالإضافة إلى إبراهيما نداى للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، فضلا عن عماد نبيل دونجا الذى يغيب للإصابة بغضروف الركبة.

 

غيابات الأهلى فى مواجهة الزمالك بالسوبر المصرى

تشهد صفوف الأهلى غياب ستة لاعبين عن المارد الأحمر فى مواجهة الزمالك ببطولة السوبر المحلى، حيث يغيب المالى أليو ديانج بعد إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، فى مباراة أسوان بالجولة الثانية بالدورى، بالإضافة لرامى ربيعة ومحمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية، وعمار حمدى لعدم الجاهزية الفنية، ومحمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم لهدم سداد غرامة الزمالك التى وقعها فيفا على اللاعب.