رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يخاطب جامبيا لتنظيم ودية مع منتخب الشباب فى نوفمبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره الجامبي، من أجل تنظيم مباراة ودية بين منتخبي مصر وجامبيا للشباب، في شهر نوفمبر المقبل.

ويسعى محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب لخوض مباريات ودية في المعسكر المقبل، في ظل استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير المقبل.

الكومي رئيسا لبعثة منتخب الناشئين في رحلة تصفيات كأس الأمم بالجزائر

كلف مجلس اتحاد الكرة، إيهاب الكومي عضو المجلس، برئاسة بعثة منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" في رحلتها إلى الجزائر للمشاركة في تصفيات شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للناشئين.

ومن المقرر أن تغادر البعثة الأحد المقبل إلى الأراضي الجزائرية، لخوض التصفيات، التي تشهد مواجهة منتخبات ليبيا، تونس والمغرب، من أجل بطاقة واحدة مؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره بمواجهة نظيره الليبي يوم 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر، ويختتم مشوار التصفيات بمواجهة المنتخب المغربي يوم 14 نوفمبر.

مسحة كورونا لمنتخب الشاطئية قبل مواجهة المغرب 

فيما أجرى منتخب مصر للكرة الشاطئية مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور هاجد هاني، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، قبل مواجهة منتخب المغرب، في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية التي تقام في موزمبيق.

ويخوض منتخب مصر مواجهته أمام المغرب في الثانية ظهر غد الأربعاء، بمدينة فيلانكولوس.