رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توافد لاعبى الأهلى على مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات

لاعبو الأهلى فى المطار
لاعبو الأهلى فى المطار

توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات؛ لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات، أمس الإثنين، لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

واستأنف الأهلى تدريباته، امس الإثنين، دون راحة، بعدما خاض، أمس الأول، مباراة أسوان في الدوري، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر المصري.

وقاد أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذ بعض التدريبات الخططية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم التدريبات بتقسيمة مصغرة بمشاركة ثلاثة فرق من اللاعبين.

كما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين في التتش قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة القادمة.