رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. ريال مدريد ضيفًا على لايبزيج وشاختار يواجه سيلتك بدورى أبطال أوروبا

ريال مدريد ولايبزيج
ريال مدريد ولايبزيج

يلتقي اليوم فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ريد بول لايبزيج الألماني، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب ريد بول أرينا بمدينة لايبزيج.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز بمباراة الليلة، ومواصلة سلسلة اللاهزيمة التي يعيشها منذ بداية الموسم الجاري، للاحتفال بالتأهل الذي ضمنه في مباراة الجولة الماضية بعد التعادل أمام فريق شاختار دونتيسك الأوكراني بهدف لكل منهما.

فيما يأمل فريق لايبزيج في إلحاق الهزيمة الأولى بريال مدريد هذا الموسم، وخطف نقاط المباراة وضمان التأهل للدور المقبل من البطولة، قبل مواجهة شاختار دونتيسك في الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات.

ويفتقد ريال مدريد خدمات الفرنسي كريم بنزيما، والأوروجوياني فريدريكو فالفيردي، لإصابتهما بإجهاد عضلي؛ وداني سيبايوس، وماريانو دياز للإصابة.

فيما تخلف الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن بعثة الفريق المسافرة إلى ألمانيا، أمس، وفقًا لما أكده بيان ريال مدريد الذي أصدره، أمس، لكنه لم يكشف عن سبب تخلف اللاعب عن البعثة.

وفي نفس الجولة، يلتقي فريق سيلتك الإسكتلندي نظيره شاختار دونتيسك في نفس توقيت مباراة ريال مدريد على ملعب سيلتك بارك.

ويأمل شاختار دونتيسك في تحقيق الانتصار بمباراة الليلة منتظرًا سقوط لايبزيج أمام ريال مدريد للقفز على وصافة المجموعة، قبل مباراتهما في الجولة الأخيرة، بينما يرغب فريق سيلتك في تحقيق نتيجة إيجابية بعد تأكد توديعه البطولة باحتلاله المركز الأخير.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فريق لايبزيج بالمركز الثاني في المجموعة بـ6 نقاط، فيما يأتي شاختار دونتيسك بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، وثم فريق سيلتك في قاع المجموعة بنقطة واحدة فقط.