رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى: حسام حسن سبب تراجع مستوى الفريق الموسم الماضى

حسام حسن
حسام حسن

أكد محمد أحمد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني السابق للفريق الأول، هو المسؤول عن صفقات الفريق الموسم الماضي، وهذا أدي إلي هجوم جماهير الفريق ضد مجلس الإدارة بسبب تراجع المستوي الفني.

وقال محمد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، حسام حسن كان المسؤول الأول والأخير عن اختيار الصفقات خلال الموسم الماضي، ونحن كلجنة كرة قدم تعرضنا لهجوم بسبب تلك الصفقات وتراجع مستوي الفريق.

وتابع: بداية الاتحاد السكندري رائعة في الدوري المصري، والفريق يملك قائمة مميزة من اللاعبين، وعندما يكون هناك عدل داخل وخارج الملعب الأمور تكون رائعة والنتائج إيجابية.

وأشار: إلي أن مروان عطية وهشام صلاح وميسي تلقيا عروضا قوية جدا خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن نحن نحافظ علي الكيان ونقوم ببناء فريق قوي.

وواصل: كنا لا نريد أن نصل لأي تعثر خلال الموسم الحالي مثلما حدث مع الفريق الموسم الماضي، ونظل في قلق وخوف من الهبوط للقسم الثاني.

وعن طرد محمود علاء، قال: لا أحب الحديث عن التحكيم، ولهم كل الاحترام والتقدير وهناك ظروف وملابسات قديمة بعض الشىء.

واختتم: الحماس الزائد لمحمود علاء ورغبته في إثبات نفسه كل هذا تسبب في انفعاله بهذه الطريقة.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز علي نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.