رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عمر: تعاقدنا مع اللاعبين فى 15 يومًا فقط.. واستفدنا من أخطاء الموسم الماضى

محمد عمر
محمد عمر

أعرب محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز في أول جولتين له بالدوري المصري الممتاز.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز علي نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عمر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الاتحاد حقق انتصارين متتاليين في أول جولتين له في الدوري، وهي انطلاقة رائعة بالنسبة للفريق السكندري، استفدنا من أخطاء الموسم الماضي، وكانت هناك رؤية أفضل للاعبين الذي تم التعاقد معهم.

وتابع: حددنا المراكز التي تحتاج للتدعيم، ووافقني محمد مصليحي رئيس النادي في الرأي، وفرضنا الانتظام والالتزام وكان له تأثير علي الفريق في أول مباراتين.

وأكمل: معظم الأسماء كانت من لاعبي الموسم الماضي، كانت لدينا مشكلة في دكة البدلاء لم تكن بنفس مستوي اللاعبين الأساسيين.

وواصل: وكان لا بد أن يتوافر فيهم الرغبة في تحقيق الذات وليس نجوما مستهلكة، مشيرا إلي المدير الفني زوران مانولوفيتش كان يعرف مابولولو بشكل جيد، وأنه لاعب رائع وبالتالي نحتاج إلي مهاجم بمواصفات خاصة.

وأردف: تعاقدنا مع اللاعبين في 15 يوما فقط، وبدأنا فترة الإعداد مبكرا وتمسكنا ببعض اللاعبين الجيدين في الفريق علي الأقل في يناير المقبل.

واختتم: قد ندعم بلاعبين في الانتقالات المقبلة ولو أني أشك أو يمكن التفريط في لاعبين ولكن في أضيق الحدود.