رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يزيد من أوجاع الإسماعيلى ويتغلب عليه بهدفين فى الدورى

المحلة والإسماعيلي
المحلة والإسماعيلي

حقق فريق غزل المحلة، فوزا مهما على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، على استاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

افتتح التسجيل للمحلة، أحمد الشيخ في الدقيقة الـ12، من كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق بازوكا مرت من أمام عبدالرحمن عاطف لتصل لزميله يسار منطقة الجزاء مسددا كرة قوية داخل الشباك.

وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، ألغى أحمد حمدي حكم الساحة، هدفا ثانيا للمحلة سجله عبدالرحمن أجويرو، بداعي وجود خطأ على المهاجم ذاته، ضد محمد فوزي حارس الإسماعيلي في الدقيقة الـ18.

 

وسقط كريم عرفات لاعب الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ23، مطالبا باحتساب ركلة جزاء لصالحه، بعد تدخل من إيهاب سمير مدافع المحلة، إلا أن حكم الساحة طلب باستمرار اللعب، عقب رجوعه لتقنية الفيديو في الدقيقة 23. 

 

وفي الدقيقة الـ52، يلغي أحمد مجدي هدفا ثانيا للمحلة، سجله عبدالرحمن أجويرو، بداعي وجود لمسة يد على المهاجم.

 

ومن هجوم مرتدة لزعيم المحلة، نجح النيجيري جابرييل أوروك، في تسجيل ثاني أهداف زعيم الفلاحين، عقب تمريرة من فوافي إلى البديل الذي انفرد بالمرمى مسددا كرة يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 75.

 

ومن ضربة ركنية في الدقيقة الـ87، يحرز حازم مرسي، هدف الإسماعيلي الوحيد، بعد مساعدة من زميله عبدالرحمن مجدي لتمر الكرة من أمام محمود شبراوي لتجد المهاجم الذي وضع الكرة برأسه داخل المرمى.

 

وبهذه النتيجة رفع المحلة رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، محققا أول انتصارات الفريق في الموسم الجديد، عقب التعادل الإيجابي مع المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

 

أما الإسماعيلي، فيظل بلا رصيد من النقاط، عقب السقوط في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدف نظيف.