رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تبلغ نصف نهائى أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بعد الفوز على أوغندا بسداسية

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

حجز المنتخب المصري، مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2022، والمقامة حاليًا بموزمبيق، وذلك عقب اكتساحه نظيره الأوغندي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة.
سجل أهداف منتخب مصر كل من حسام باولو "هدفين"، وهدف لكل من مصطفى أحمد، حسان محمد وإسماعيل بهجت، وهدف عكسي بالخطأ في مرمى منتخب أوغندا.
وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر، رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثاني، في المجموعة، خلف المنتخب السنغالي "المتصدر" برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أوغندا، عند ثلاث نقاط، في المركز الثالث.
ومن المقرر، أن يلتقى، بعد قليل، منتخبا السنغال ومدغشقر، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.
وكان منتخب السنغال، قد ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي، عقب فوزه على كل من أوغندا ومصر، في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.
وكان المنتخب المصري، قد استهل مشواره في البطولة، بالفوز على مدغشقر، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي 4-4، قبل أن يخسر أمام نظيره السنغالي بنتيجة 6-4.
وبتلك النتيجة، سيلتقي المنتخب المصري نظيره المغربي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة، على أن يواجه منتخب السنغال، نظيره منتخب موزمبيق.