رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالدو يخطط للانضمام إلى نابولى بعد أزمته مع مانشستر يونايتد

كريسيتانو رونالدو
كريسيتانو رونالدو

يفكر النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في العودة إلى الدوري الإيطالي "الكالتشيو" مرة أخرى.

وبات رونالدو قريبًا من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل أزمته الأخيرة مع مدربه الهولندي إريك تين هاج.

 

رونالدو يخطط للعودة إلى الدوري الإيطالي من خلال نابولي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن رونالدو يفكر في العودة إلى الدوري الإيطالي، من خلال بوابة نادي نابولي.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن نابولي كان مهتمًا بالتعاقد مع رونالدو، منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن قوبلت هذه الرغبة بالرفض من قِبل إدارة مانشستر يونايتد، التي تمسك بخدمات اللاعب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أنه من المنتظر انتهاء اجتماع رونالدو مع مدربه تين هاج، من أجل تحديد مستقبله في مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، إما باستمراره أو بفسخ عقده ورحيله مبكرًا في يناير 2023.

وكان المهاجم البرتغالي، صاحب الـ37 عامًا، لاعبًا في صفوف يوفنتوس منذ صيف 2018 وحتى صيف 2021 الماضي.

وخلال ثلاث سنوات، توّج رونالدو مع يوفنتوس بلقبين للدوري الإيطالي، حيث شارك في 134 مباراة، سجل خلالها 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة.

 

أزمة كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعد أزمة رونالدو عندما غادر ملعب "أولد ترافورد" في الدقيقة الأخيرة وقبل نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي فاز بها بنتيجة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي، اعتراضًا على عدم الدفع به في اللقاء.

وبناءً عليه، قرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقوبة رونالدو باستبعاده من قائمة الفريق أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت، أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، لتزداد التكهنات حول اقتراب اللاعب بالرحيل عن الفريق.

ويُعد رونالدو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، على رأسهم تشيلسي الإنجليزي، بجانب روما الإيطالي.