رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ليفربول يستهدف ضم دى يونج من برشلونة

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، عن صفقة قوية ومميزة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويعاني فريق ليفربول من تراجع النتائج في الموسم الحالي 2022-2023، في ظل تذبذب أداء اللاعبين في خط الوسط، وهم: فابينيو، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين الآخرين.

 

ليفربول يخطط للتعاقد مع دي يونج

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن ليفربول يخطط للتعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وأفادت الشبكة العالمية بأن مسئولي ليفربول بدأوا في إجراء محادثات مع دي يونج، في محاولة لحسم الصفقة لصالحهم في الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأكدت الشبكة في تقريرها، أن دي يونج يتواجد على طاولة ليفربول كأولوية في صيف 2023 المقبل، ليحل محل الثنائي جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا في خط الوسط مستقبلًا، نظرًا لتقدم الثنائي في العمر.

من جانبها، لا تمانع إدارة برشلونة في السماح برحيل دي يونج، من أجل توفير راتبه، بجانب عدم اقتناع إدارة النادي بقدرات اللاعب.

ويُعد فرينكي دي يونج محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، وبايرن ميونخ الألماني. 

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقًا على أياكس أمستردام صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.