رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت: لاعبو بايرن ميونخ يرغبون فى إقصاء ليفاندوفسكى وبرشلونة من الأبطال

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة لاعبي بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لإيصال شعور الندم لزميلهم السابق روبرت ليفاندوفسكي.

ليفاندوفسكي انضم لصفوف برشلونة، مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ، بعد فترة من المفاوضات والشد والجذب مع إدارة النادي البافاري التي رفضت رحيله في أكثر من محاولة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن شعور غرفة ملابس بايرن ميونخ هو تحقيق الفوز في مباراة برشلونة وإظهار أن ليفاندوفسكي كان مخطئًا بقرار الانتقال لصفوف برشلونة، وإرساله مع الفريق الكتالوني لبطولة الدوري الأوروبي.

ويلتقي برشلونة فريق بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، وحسم تأهله لدور الـ16 للبطولة، فيما يأتي برشلونة بالمركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط ويتشبث بآخر آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، والهروب من الهبوط للدوري الأوروربي.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ في المباراة المقبلة، وخسارة إنتر أمام فيكتوريا بلزن من أجل القفز على المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن الفريق الإيطالي.

وتختتم مباريات المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل، بمواجهة بايرن ميونخ وإنتر، وبرشلونة وفيكتوريا بلزن.