رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الدراويش تزحف على المحلة لمؤازرة الإسماعيلى فى الدورى

جماهير الاسماعيلى
جماهير الاسماعيلى

نظمت روابط المشجعين بالإسماعيلية رحلات جماعية لجماهير الدراويش من الصباح وسط أجواء ممطرة لمؤازرة فريقها أمام غزل المحلة في الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز المحدد لها الثالثة بعد عصر اليوم الإثنين، بملعب المحلة.

وكان مجلس الإسماعيلي أصدر بيانًا يفيد بعدم تنظيم أي رحلات بسبب الأزمات المالية التي يعيشها النادي حاليا وأنهم تركوا هذه المهمة لروابط المشجعين للقيام بها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لا سيما أن شركة تذكرتي قدمت هذا الموسم تسهيلات جيدة تمثلت فى توحيد سعر بطاقات دخول المباريات والسماح لمختلف الأعمار السنية بحضور اللقاءات وإلغاء تحليل الكوفيد.

تجدر الإشارة إلى أن يحيي الكومي، رئيس الإسماعيلي، يناشد الجماهير دومًا أن تركز في تشجيع فريقها وتبتعد عن أي هتافات عدائية تنجر إليها تحت أي ظرف من الظروف.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، وداريو نافارو، المدرب العام، وأيمن كمال، المدرب، وديفيد بيستيرو، مخطط الأحمال، والسعودي أسامة الحمدان، مدرب حراس المرمى، أشرفوا على المران الخفيف الذى أقيم مساء أمس الأحد بالإسماعيلية في ختام تحضيرهم للقاء غزل المحلة في وجود كل من  محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد كوكو، لحراسة المرمى، وباهر المحمدي وحمدي النقاز ومحمد دسوقي ونورالزمان الزموري وأحمد محسن ومحمد بيومي وعمر الوحش ومصطفي فارس وعماد حمدي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة ومحمد حسن وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وعبدالرحمن مجدي وحازم مرسي وعبدالقادر كوليبالي وباسم مرسي.

واستغرق المران 45 دقيقة اشتمل علي الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة ظهر خلالها جميع أعضاء الفريق بشكل جيد وشهد التدريب إصابة محمد هاشم  شد في العضلة الخلفية وحل مكانه عماد حمدي.