رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: فيريرا بيفوز مع الزمالك بالحظ.. وبكرة يندم

فيريرا
فيريرا

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي انتهت للأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بيفوز خلال الفترة الماضية بالحظ، وإصرار البرتغالي علي الدفع بعمر جابر غير مبرر، مشيرا إلى أن اللاعب مستواه الفني صفر.

وتابع: فيريرا بيعتمد علي اللعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد علي الهجمة المرتدة وخطف هدف، مشيرا إلي أنه لا يعتمد علي تكتيك داخل الملعب.

وأكمل: فيريرا بكرة يندم علي الدفع بحمزة المثلوثي وعمر جابر في التشكيلة الأساسية علي حساب لاعبين مستواهم الفني أفضل منهما.

واختتم: فيريرا لديه أخطاء في اختياره لتشكيل الفريق منذ البداية، وبيعتمد علي لاعبين دون المستوي في خط الدفاع.

فاز الزمالك علي سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده لـ6 نقاط، يتصدر بها جدول المسابقة، بينهما يتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الثالثة.