رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: لم أقصد التقليل من فيريرا.. وتصريحى أنه محظوظ كان دعابة

أحمد سامي
أحمد سامي

أبدي أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، رضاه التام عن أداء لاعبيه في مباراة الزمالك، مشيرا إلي أن الفريق يتدرج ويتطور مع توالي المباريات في الدوري الممتاز.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه واجه الزمالك من أجل الفوز، لكن الأبيض سجل في الـ10 دقائق الأولي مما زاد من صعوبة المهة، مشيرا إلي أنه أضاع فرصا كثيرة أمام ناد كبير تحت قيادة فنية قوية.

وتابع: في الشوط الثاني الزمالك لعب علي الهجمة المرتدة وهو أحسن فريق في الدوري ينفذ هذه الطريقة، وحالفه التوفيق في تسجل هدف مبكر لو كان الهدف تأخر قليلا لاختلفت النتيجة.

وأكمل: مقتنع بأفكاري في كرة القدم ولن أتخلي عنها سواء واجهت فريقا كبيرا أو صغيرا، لدي أسلوب لعب أريد تطبيقه وأري أن مستويات اللاعبين في الدوري متقاربة وخلال فترة من المباراة كان لي الاستحواذ.

وواصل: تحدثت مع محمد معروف، حكم اللقاء، علي لقطة زكريا الوردي وقلت له إنني لو كنت الحكم لطردت اللاعب لأنه يستحق الطرد، ولو كان الوردي في فريق آخر لطرده الحكم.

وأشار إلي أنه عندما صرح بأن فيريرا كان محظوظا لم يقصد التقليل منه، طبيعي أن يحتاج أي المدرب إلي الحظ، موضحا أن البعض انتقده رغم أن التصريح كان دعابة.

واختتم: أنا مدرب أفهم ما أقوله ولم أتقبل فكرة التضخيم من تصريحاتي، أحترم فيريرا وأحيانا أشعر بأن هناك محامين وليس محللين للأندية، الكرة ليست أهلي وزمالك فقط.

فاز الزمالك علي سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده لـ6 نقاط، يتصدر بها جدول المسابقة، بينهما يتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الثالثة.