رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: نتحدث مع اللاعبين عن ثقافة الفوز.. وعدم الرضا بالهزيمة من الفرق الكبيرة

هيثم عرابي
هيثم عرابي

علق هيثم عرابي، مدير النشاط الرياضي بنادي أسوان، علي مباراة فريقه أمام نادي الأهلي التي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن لاعبي أسوان بذلوا مجهودا كبيرا في مباراة الأهلي، والناس تري الأمور من الخارج ولا تعرف ما فعلناه، أنا ضد المبررات وسأحارب مع الفريق حتي النهاية.

وتابع: واجهنا سوء توفيق أمام الاتحاد السكندري، واليوم أمام الأهلي قدمنا مباراة كبيرة، وكنا ندا بند في بعض الفترات، ونحن فريق له شخصية داخل الملعب ويتطور من مباراة لمباراة.

وأكمل: نعاني من قلة الموارد والسفر، لكن حاليا نتحدث مع اللاعبين عن ثقافة الفوز وليس الهزيمة، نتحدث معهم عن تحقيق الطموح والأحلام، وليس ثقافة الرضا بالهزيمة أمام الفرق الكبيرة.

واختتم: فوجئنا بتعديلات في الجدول، وبدلا من السفر يوم الأربعاء سنسافر الثلاثاء لنستعد لمواجهة غزل المحلة في أسوان.

وفاز الأهلي علي أسوان بهدف نظيف من ركلة جزاء سجله علي معلول في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وى السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.