رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستدرج أسوان فى مهمة مواصلة الانتصارات بالدورى

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يستضيف فريق الأهلي، نظيره أسوان في السابعة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الفريق الأحمر، لقاء اليوم، منتشيًا بالفوز على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في افتتاحية الموسم الجديد للدوري، ليبدأ الأهلي، رحلة البحث عن اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ موسمين.
أما فريق أسوان بقيادة مدربه، ربيع ياسين والعائد هذا الموسم، إلى الدوري المصري الممتاز، فقد سقط في الجولة الأولى بالخسارة على ملعبه أمام نادي الاتحاد بهدف دون رد ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية للأهلي.
وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين أكد خلال حديثه على ضرورة التركيز في المباراة أمام أسوان وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز والعودة للمنافسة بقوة على اللقب المحلي.
شدد كولر خلال المحاضرة على أن ارتباطات الفريق هذا الموسم كثيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي، وستكون هناك فرصة لكل عناصر الفريق للمشاركة.
وحذر المدير الفني أي لاعب من الاعتراض على أي قرار فني له، وأنه في حالة امتعاض أو غضب ظاهر من أي لاعب نتيجة عدم مشاركته في المباريات الأخيرة لن يكون له دور معه وعليه البحث عن مكان مبكرًا للرحيل في يناير المقبل.
وطالب كولر من لاعبي الدفاع بغلق أي مساحات أمام الثنائي ماليك أيفونا ومحمد حمدي زكي خاصة أنهما يمتازان بالسرعات واستغلال أي مساحات في خط الدفاع لأي فريق.
من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق وأمامه أليو ديانج وحمدي فتحي وسافيو وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.