رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة ساخنة بين بيراميدز والمصرى فى افتتاحية الجولة الثانية للدورى الممتاز

بيراميدز تعادل في
بيراميدز تعادل في مباراته الأولى مع إنبي

يستقبل فريق بيراميدز، ضيفه المصري، في مواجهة قوية ستجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الفريقان، قد حققا نتيجة سلبية في الجولة الأول، إذ سقط المصري، في فخ الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل بيراميدز مع إنبي، بهدف لمثله.
ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم، وما يزيد من صعوبة المباراة أسلوب الأداء المتشابه بين اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز وإيهاب جلال المدير الفني للمصري الذي يعتمد على بناء الهجمات من الخلف والتدرج بالكرة وعدم الاعتماد على الكرات الطولية والعالية.
فريق بيراميدز سقط في الاختبار الأول أمام إنبي بعدما فشل في المحافظة على تقدمه بهدف مصطفى فتحي، ويسعى لتصحيح أوضاعه مبكرًا، خاصة أنه مرشح بقوة للمنافسة على الدوري هذا الموسم.
اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد حمدي وكريم حافظ ومحمد الشيبي وإبرايم توريه وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ووليد الكرتي وعبدالله السعيد وعبدالله مجدي ومحمد صادق وفخري لاكاي ومحمود وادي وفخرالدين بن يوسف.
وشهدت القائمة غياب أحمد فتحي وهشام محمد ودودو الجباس ومحمود صابر وإبراهيم عادل بينما يعود محمود وادي.
في المقابل لم تكن الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا وحدها سبب شعور جماهير المصري بالقلق،  لكن الأداء السيئ للفريق هو الذي أثار مخاوفها وفي محاولة لكسب ثقة الجماهير سيقوم إيهاب جلال المدير الفني للفريق بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي خاصة في ظل غياب حسن علي بسبب الإصابة.
يدير المباراة طارق مجدي ويساعده أسامة السيد وهشام طلب ومعهم صبحي العمراوي حكمًا رابعًا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.