رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: بدايات كولر مميزة.. والحالة النفسية والبدنية للاعبى الأهلى جيدة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يحتاج لمهاجم سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويرجع ذلك إلى أن النادي يشارك في بطولات كثيرة.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن التعاقد مع مهاجم ليس تقليلًا من قدرات محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، ثلاثي خط هجوم النادي الأهلي، ولكن من الوارد يتعرض لاعب للإصابة أو يحتاج المدير الفني إلى اللعب برأسي حربة.

وتابع: المنافسة ستظل مشتعلة بين حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين، مشيرًا إلى أن المدير الفني كولر لن يثبت على لاعب واحد في تشكيل الفريق إلا إذا كان سجل واحدًا منهم باستمرار.

وأكمل: في هذه الحالة سيصعب علي السويسري عدم الدفع به في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي.

وأشار إلى أن السويسري كولر بدايته جيدة، موضحًا أنه لاحظ الحالة الفنية والبدنية وكذلك النفسية للاعبي الفريق في صورة جيدة، وكل تفكيرهم هو تحقيق المكسب بعيدًا عن أي شىء.

وأوضح أن الأهلي قدم مستوى ونتائج جيدة خلال الثلاث مباريات التي خاضها، مشيرًا إلى أنه لاحظ تغييرات كثيرة في أداء وتكتيك الفريق داخل الملعب، وعلى رأسها تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة، والضغط العالي، والتسديد على مرمي الخصم من خارج الـ18، وهي الأمور التي عاني منها الأهلي خلال الموسم الماضي.