رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ديانج أفضل لاعب فى الجولة الأولى من الدورى المصرى

ديانج
ديانج

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أفضل لاعب في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت قبل انطلاق الموسم عن توزيع جوائز الأفضل عقب كل مباراة وكل جولة.

ثم أجرت عملية تصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليفوز أليو ديانج لاعب الوسط المالي ونجم النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وكشفت رابطة الأندية عن القرار في تصريح مقتضب عبر حساباتها الرسمية، حيث كتبت "المرور منه أشبه بالمستحيل.. أليو ديانج هو لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بناءً على اختيار وتصويت المتابعين لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان ديانج قد تألق في انتصار الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله شادي حسين.

وكان أكرم توفيق قد فاز بجائزة رجل المباراة.

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة أسوان في الدوري

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء غدٍ الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.