رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة بنزيما وغيابه عن قمة إشبيلية

بنزيما
بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا اليوم السبت، عن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وذلك قبل مواجهة إشبيلية الليلة في الليجا.

 

وأكد النادي في بيانه الرسمي، تعرض بنزيما لإجهاد عضلي على مستوى الساق اليسرى واستبعاده من مباراة اليوم أمام إشبيلية في قمة الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

 

وكان بنزيما سجل في فوز الريال الجولة الماضية على إلتشي بثلاثية، وذلك بعد أيام من تتويجه بالكرة الذهبية.

وتوج المهاجم الفرنسي بنزيما بالكرة الذهبية الإثنين، متفوقا على ساديو ماني وكيفين دي بروين اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث. 

 

وكان بنزيما المرشح الأبرز لنيل الجائزة بعدما قاد الريال للتتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

أما عن موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، فتُقام في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة ريال مدريد، عودة البلجيكي تيبو كورتوا من جديد بعد تعافيه من الإصابة في عرق النساء الأيسر، والتي غيبته عن الملاعب في آخر 6 مباريات للفريق الإسباني، إضافة لتواجد الفرنسي كريم بنزيما المُتوج بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” الذي سيتم الاحتفاء به على ملعب سانتياجو برنابيو قبل انطلاق المباراة.

ويغيب عن قائمة ريال مدريد في مباراة الليلة، الدومينيكاني ماريانو دياز، والإسباني داني سيبايوس.