رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من التهاون أمام أسوان قبل بداية معسكر الفريق اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم السبت علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة أسوان ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري علي ملعب السلام.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد غياب طاهر محمد طاهر لحصوله علي طرد في لقاء الإسماعيلي واختبار طبي أخير علي هامش مران اليوم لتحديد موقف بيرسي تاو من المشاركة بعد انتظامه في التدريبات وعمار حمدي لاستكمال برنامجه التأهيلي ومحمود كهربا لعدم إنهاء أزمة غرامته المالية لصالح الزمالك.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها علي صعوبة مباراة أسوان وعدم الاستهتار بالمنافس لخسارته في الجولة الأولي أمام الاتحاد السكندري بعدما عرض ملخص اللقاء لزهرة الجنوب.

وشدد كولر خلال حديثه أنه علي الجميع استغلال نشوة الفوز علي الإسماعيلي أحد أندية القمة بغض النطر عن نتائجه الأخيرة من أجل مواصلة الانتصارات خاصة أن الفريق لديه هدف خلال الموسم الحالي وهو حصد كل الألقاب المحلية والقارية ولا بد من القتال لتحقيق هذا الأمر. 

وحذر السويسري أثناء جلسته من التعالي في التعامل مع الخصم ولا بد من احترامه خاصة أن الكرة دائما مليئة بالمفاجآت وفي أي لحظة قد تخسر أي مواجهة حالة الاستهتار بالمنافس.

وطلب كولر من اللاعبين ضرورة استغلال الحلول الهجومية أمام مرمي المنافسين سواء من خلال التسديدات أو تمرير الكرات بشكل دائم إلي المهاجمين داخل منطقة الجزاء والابتعاد عن الأنانية والفردية خلال المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز أمام أسوان، بعد تحقيق الفريق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد سجله شادي حسين في المباراة ‏التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.