رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. رسالة خاصة من فيريرا لـ«شيكا» وعبدالله وعمرو السيسى يؤديان برنامجًا خاصًا

فيريرا وشيكابالا
فيريرا وشيكابالا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على إعطاء تعليمات خاصة لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق خلال مران اليوم.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع “شيكابالا” في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، ووجه له الإشادة على أدائه خلال مباراة سموحة الماضية.

وطالب فيريرا من قائد الزمالك الاستمرار على نفس الأداء وتقديم صورة جيدة عندما يشارك في أي وقت، ومنحه بعض التعليمات الفنية في المران.

 

مران الزمالك.. مشاركة رباعي فريق الشباب في التدريبات الجماعية

 

من جانب آخر، شهدت تدريبات الأبيض، مشاركة رباعي الشباب عبدالرحمن علي مدافع 2003 وحاتم سكر الظهير الأيسر 2001 وثنائي خط الوسط ماجد هاني وطارق علاء.

ويحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني، على تصعيد عدد من لاعبي الشباب لتجهيز فريق من أبناء النادي للمستقبل.

 

مران الزمالك..عبدالله جمعة والسيسي يوديان برنامجا تدريبيا خاصا

 

بينما خاض عبدالله جمعة وعمرو السيسي ثنائي الفريق، برنامجا تدريبيا خاصا خلال المران، تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية وفنية بالكرة، بالإضافة إلى التدريب على التمريرات السريعة والكرات الرأسية والمرور من الحواجز الحديدية.

ويسعى فيريرا لتجهيز عمرو السيسي بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، بجانب عبدالله جمعة الذي يؤدي المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية.

 

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا، المقرر له الأحد المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز موسم 2022-2023. 

 

وكان الأبيض استهل رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الماضية.