رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يحقق انتصاره الأول ويهزم بورتو السويس.. وزد والقناة يتصدران المجموعة الثانية

مباراة بورتو السويس
مباراة بورتو السويس والترسانة

صعد فريق إف سي زد لصدارة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، بعدما نجح في تحويل تأخره أمام الإعلاميين بهدف إلى الفوز 2-1، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط، ويبقى رصيد الإعلاميين خاليا من النقاط.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم وائل فراج للإعلاميين في الدقيقة 31 وتعادل إف سي زد عن طريق مصطفى سلطان في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد الصعيدي هدف الفوز لفريق إف سي زد في الدقيقة 80.

وحقق فريق القناة فوزا غاليا وهزم الإنتاج الحربي بملعبه بهدف سجله ميشو عمارة في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد القناة إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند نقطة واحدة.

وفاز الترسانة على بورتو السويس بملعبه بهدف سجله يسري وحيد ليرتفع رصيد الترسانة إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد بورتو عند ثلاث نقاط.

وفاز وادي دجلة على إيسترن كومباني بهدف سجله علي حسين ليرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ويبقى رصيد إيسترن كومباني خاليا من النقاط.

وتعادل بتروجت مع المصرية للاتصالات دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم إسلام القماش ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 4 نقاط ورصيد بتروجت إلى نقطة واحدة.

وتعادل كهرباء الإسماعيلية مع منتخب السويس دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم رمضان، ليرتفع رصيد السويس إلى 4 نقاط ورصيد كهرباء الإسماعيلية إلى نقطة واحدة.

وتعادل العبور مع السكة الحديد دون أهداف ليرتفع رصيد كل منهما إلى 4 نقاط.

وتعادل مستقبل وطن مع النصر بهدف لكل منهما ليحصل كل فريق على النقطة الأولى هذا الموسم.. انتهى الشوط الأول بتقدم مستقبل وطن بهدف سجله أوتو أوجستين في الدقيقة 15 وفي الشوط الثاني سجل كريم سعيد هدف التعادل للنصر.

وفي المجموعة الأولى فاز ديروط على الألومنيوم بهدفين نظيفين سجلهما ماجد أشرف ومحمود جمال ليرتفع رصيد ديروط إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد الألومنيوم عند نقطة واحدة.

وفاز أسمنت أسيوط على ملوي بهدفين نظيفين سجلهما حكيم أجو وإبراهيم السامولي ليرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد ملوي عند ثلاث نقاط.