رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغيابات تهدد الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا فى الدورى

فيريرا
فيريرا

يعيش الزمالك أزمة حقيقية قبل مواجهة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا والمقرر لها بعد غد الأحد فى الجولة الثانية بالدورى المصرى، وذلك لغياب ثنائى خط دفاعة عن المباراة.

وتأكد غياب محمود حمدى الونش عن مباراة الزمالك بعدما أكدت الأشعة التى خضع لها اللاعب حاجته لإجراء عملية جراحية على مستوى الركبة وغيابه عن الفريق لفترة طويلة قد تصل لأربعة شهور، بالإضافة لتواجد حسام عبدالمجيد مع بعثة المنتخب الأوليمبى استعدادًا لمواجهة ايسواتينى فى مباراة الذهاب ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا والمؤهلة بدورها لأوليمبياد باريس 2024.

ويسعى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لتجهيز البديل المناسب لتعويض غياب الونش وحسام عبدالمجيد، حيث دخل مصطفى الزنارى الوافد الجديد حسابات فيريرا لتعويض الغيابات فى دفاعات الفريق الأبيض.

فيما يخضع عمرو السيسى لاعب وسط الفريق لاختبار طبى اخير اليوم لتحديد إمكانية لحاقة بمباراة سيراميكا من عدمه بعد تعرض لكدمة فى تدريبات الفريق.

وحقق الزمالك الفوز على سموحة فى مباراة الجولة الأولى بهدفين نظيفين، على أن يواجه الزمالك بعد الانتهاء من مباراة سيراميكا، الأهلى الجمعة القادم بالإمارات فى بطولة السوبر المحلى.