رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الإسماعيلى يوجّه الشكر لـ حسنى عبدربه ويعلن رحيله عن منصب مدير الكرة

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بيانا رسميا يعلن فيه توجيه الشكر بشكل رسمي إلى حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق، بعد ما قدمه مدير الكرة من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه المنصب.

وتمنى مجلس إدارة الإسماعيلي دوام التوفيق لـ حسني عبد ربه في مسيرته المقبلة، خاصةً أنه أحد أبناء الإسماعيلي المخلصين واسم كبير علي مستوي كره القدم المصرية والإفريقية ومن الذين قدموا كل ما لديهم من أجل خدمة النادي.

وأكد مسئولو الدراويش، أن مدير الكرة السابق عمل بجهد وإخلاص خلال الفترة الماضية لذلك كان من الواجب تقديم الشكر له بعد رحيله عن النادي.

ويفاضل مجلس الأسماعيلي بين أحمد العجوز وأحمد سمير فرج نجما الدراويش سابقًا لخلافة حسني عبد ربه الذي رحل من منصبه كمدير للكر بالفريق أمس، الأربعاء، عقب مباراة الأهلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري التى فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.
ورغم أن أحمد العجوز مُرشح بقوة لخلافة حسني عبدربه إلا أن الكثيريين في قلعة الدراويش طرحوا أسم أحمد سمير فرج نجم الدراويش الأسبق لشغل منصب مدير الكرة باعتباره أحد الكوادر الشابة في الأسماعيلي التى تستحق الحصول على فرصة داخل فريق الكرة بعدما أثبت نجاحًا في الفترة التي تولي فيها لجنة التعاقدات وكذلك منصب المدرب المساعد ويرتبط بعلاقة مع أغلب اللاعبين الحاليين في الفريق.