رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز لافيينا والتعدين والجونة وتعادل المقاصة فى مجموعة الصعيد بالدرجة الثانية

مباراة الجونة والفيوم
مباراة الجونة والفيوم

حقق الجونة الهابط من الدوري الممتاز فوزه الأول وهزم الفيوم بهدف سجله أحمد سالم صافي في المباراة التي أدارها الحكم طارق عبدالسلام ليرتفع رصيد الجونة إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد الفيوم عند نقطة واحدة.

وتعادل كيما مع المقاصة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد طه ليرتفع رصيد كيما إلى 4 نقاط ورصيد المقاصة إلى نقطتين.. انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف سجله يوسف مظهر وفي الشوط الثاني أحمد وائل هدف التعادل لكيما في الدقيقة 56.

وواصل  فريق لافيينا انتصاراته وهزم المدينة المنورة 4-2 في المباراة التي أقيمت بملعب الأسيوطي في الأسبوع الثاني بالمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني التي أدارها الحكم إسلام أبوشنب ليرتفع رصيد لافيينا إلى 6 نقاط ويبقى المدينة المنورة دون نقاط.. تقدم لافيينا بهدفين سجلهما محمود الحلواني في الدقيقة 14 وهشام نيمار في الدقيقة 23 ورد محمد عليان بتسجيل الهدف الأول للمدينة المنورة في الدقيقة 41.. وفي الشوط الثاني سجل محمد مارو الهدف الثالث لفريق لافيينا في الدقيقة 63 ثم سجل محمد حمدان الهدف الثاني للمدينة المنورة وأضاف أحمد سعد "موكا" هدف لافيينا الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتعادل بترول أسيوط مع المنيا دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود منصور ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 4 نقاط ورصيد المنيا إلى نقط واحدة.

وفاز النصرللتعدين على شبان قنا بملعبه سجله محمود بنزيمة في الدقيقة 17 من الشوط الأول في المباراة التي أدارها الحكم أحمد عبدالسميع ليرتفع رصيد التعدين إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد قنا عند نقطة واحدة.

وتعادل طامية مع تليفونات بني سويف دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم هيثم الشريف ليرتفع رصيد كل فريق إلى نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثالثة حقق طنطا انتصاره الأول هذا الموسم وهزم المصري بالسلوم بملعبه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم محمد خالد ليرتفع رصيد طنطا إلى 4 نقاط ويبقى المصري بالسلوم دون نقاط.. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني وسجلها ميدو جمال وعبدالرحمن الدح من ركلة جزاء في الدقيقتين 54 و56 وأضاف ميدو جمال الهدف الثالث في الدقيقة 86 يرتفع رصيد طنطا إلى 4 نقاط.