رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيلى لحسن على فى المصرى لتجهيزه لموقعة بيراميدز

حسن علي
حسن علي

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، التي خضع لها حسن علي، لاعب خط وسط المصري، إصابته بتمزق بسيط من الدرجة الأولى، بالعضلة الضامة للفخذ اليسرى.

وبدأ اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور مجدي الألفي، حيث أدى اللاعب تدريبات منفردة على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم.

كما سيخضع اللاعب لجلسات تأهيلية مكثفة، على أن تتم مناظرته يوميًا بواسطة الجهاز الطبي لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالمباراة القادمة أمام بيراميدز من عدمه.

وكان حسن علي، جناح المصري الشاب، تعرض للإصابة خلال مباراته فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء الماضي، وتم استبداله بعد نحو 11 دقيقة فقط من بداية المباراة.

 

موعد مباراة المصري وبيراميدز بالدوري الممتاز

 

ويواجه المصري نظيره بيراميدز، عصر الأحد المقبل، في تمام الثالثة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

 

وكان المصري استهل مشواره في النسخة الجديدة من الدوري بالهزيمة الثقيلة أمام سيراميكا كليوباترا، أمس الأول الثلاثاء، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

سجل ثلاثية سيراميكا ميدو جابر والنيجيري جون أبيوكا وأحمد ياسر ريان.

ويتولي إيهاب جلال المسئولية الفنية للنسر البورسعيدي، في  ولايته الثانية مع المصري، وذلك خلفا للتوأم حسام وشقيقيه إبراهيم حسن، بعدما نجح الثنائي في العبور بسفينة المصري نحو الصمود بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري.