رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف الأسباب الحقيقة للإطاحة بـ«حسنى عبدربه» من الإسماعيلى

حسني عبدربه
حسني عبدربه

كشف مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي عن الأسباب الحقيقة التي أدت لرحيل حسني عبدربه من منصب مدير الكرة بالنادي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

 أسباب رحيل حسني عبدربه عن الإسماعيلي

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": كانت هناك خلافات حادة بين حسني عبدربه، قائد الفريق، ومجلس الإدارة بقيادة يحيى الكومي، بسبب عدم التزام اللاعب بمهام منصبه وتجاوزه جميع اختصاصاته كمدير للكرة".

وأضاف: "حسني يتعامل داخل النادي كأنه رئيس مجلس الإدارة وليس مديرا للكرة، فهو الذي يقوم بكل شيء مثل ملف الصفقات الجديدة ولا بد من الحصول على موافقته أولا قبل كل صفقة".

وواصل المصدر: "تجاوزات عبدربه لم تتوقف عند ذلك، بل كان يقوم أيضا باختيار المدير الفني بنفسه والجهاز المعاون له مثل مدرب حراس المرمى، فضلا عن أزمة القميص الجديد للفريق".

وأكمل: "قائد الإسماعيلي الأسبق كان يقوم بتنفيذ هذه الأمور دون الرجوع لأحد داخل مجلس الإدارة، متخطيا مهام منصبه، لذلك كان لا بد من اتخاذ قرار حاسم لوقف هذه التجاوزات".

وأوضح: "لا أحد يختلف على إمكانيات حسني عبدربه الكبيرة كلاعب وقائد سابق للفريق، لكن التدخل في جميع الأمور لا يصح، وهذا الكلام مرفوض شكلا وموضوعا".

وأتم المصدر قائلا: "للأسف كان هناك تدخل قوي من قبل عبدربه، فيما لا يعنيه سواء فنيا أو إداريا، متناسيا مهام منصبه الأساسية، التي تم تعيينه من أجلها مديرا للكرة".

وتعرض فريق الكرة بنادي الإسماعيلي للهزيمة، أمس، أمام الأهلي، بهدف نظيف على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مشوار الفريقين في النسخة الجديدة للدوري الممتاز موسم 2022/ 2023.

وأصدر المهندس يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، قرارا برحيل حسني عبدربه من منصب مدير الكرة وتعيين أحمد العجوز بدلا منه، وهو ما دفع قائد الإسماعيلي الأسبق للرد على هذا القرار، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: “إن الله لا يصلح عمل المفسدين، حسبي الله ونعم الوكيل”.

عبدربه يعلق على قرار رحيله عن الإسماعيلي