رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. رجال يد الأهلى يواجه بنفيكا البرتغالى فى كأس العالم للأندية

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد للرجال بنادي الأهلي، بنفيكا البرتغالي، في المباراة الثانية، للمجموعة الثانية، في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة «رجال يد الأهلي» في الرابعة إلا الربع عصر اليوم، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز واستكمال مشواره في بطولة السوبر جلوب.

وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبدالرحمن حميد، وعبدالرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبدالرحمن فيصل، وشهاب عبدالله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبدالعزيز إيهاب، وإسلام راضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي ولاعبو الفريق حرصوا على متابعة مباراة بنفيكا البرتغالي ومضر السعودي، المقامة على صالة القاعة الخضراء بالدمام، في بطولة كأس العالم للأندية بمدينة الدمام من 17-23 أكتوبر الجاري.

وفضل الجهاز الفني مشاهدة المباراة من أرض الملعب لتجهيز تقرير شامل، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى نادي بنفيكا البرتغالي قبل المواجهة المرتقبة غدا الخميس.

وحرص الجهاز الفنى على تدريب اللاعبين على العديد من المهام الدفاعية والهجومية لتنفيذها في المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق فريق بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.