رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بنزيما» ينقذ مشجعة إلتشى.. وريال سوسيداد يعلن وفاة مشجعه

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، في الساعات القليلة الماضية، عن وفاة أحد المشجعين في ملعب "أنويتا"، قبل لقاء الفريق أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وفاة مشجع ريال سوسيداد قبل مواجهة ريال مايوركا

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بوفاة مشجعه بعد تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز ريال سوسيداد بهدف نظيف.

وأكد ريال سوسيداد في بيانه الرسمي، أن المشجع تم نقله إلى أقرب مستشفى لإسعافه، ولكن وافته المنية بسبب سكتة قلبية.

وبناءً عليه، تأخر انطلاق مباراة ريال سوسيداد أمام ريال مايوركا لمدة 13 دقيقة، بعد إصابة المشجع وتدخل الطاقم الطبي للملعب لإسعافه ونقله إلى المستشفى.

وأهدى فريق ريال سوسيداد الفوز للمشجع المتوفي الذي يُدعى "أوردين توكسوري"، صاحب الـ75 عامًا،، حيث قدم النادي تعازيه لعائلته.

وبعد فوز ريال سوسيداد الخامس على التوالي، فإنه يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

 

لفتة طيبة من كريم بنزيما تجاه إحدى مشجعات إلتشي

وفي موقف مشابه، توقفت أيضًا مباراة ريال مدريد أمام إلتشي لمدة 5 دقائق، بعد إصابة إحدى المشجعات بأزمة صحية في الشوط الثاني من اللقاء، ليدخل الطاقم الطبي ويتم إسعافها.

ففي الشوط الثاني، أخرج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الكرة خارج أرض الملعب، مُشيرًا للحكم إلى أن هناك مشجعة في المدرجات تحتاج إلى تدخل طبي.

وبناءً عليه، قرر الحكم وقف مباراة ريال مدريد وإلتشي، لحين التأكد من إسعاف المشجعة التي تبين أنها من جماهير إلتشي.

وشهدت المباراة فوز ريال مدريد على إلتشي بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وبذلك الفوز، يتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق إلتشي في المركز العشرين والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.