رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد معوض يكشف سبب إقالة حسنى عبدربه عقب لقاء الأهلى

سيد معوض
سيد معوض

كشف سيد معوض، المدرب المساعد الأسبق بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن أسباب قرار يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي بإقالة حسني عبدربه، مدير الكرة للفريق الأول، بعد خسارة الدراويش من الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وقرر يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إقالة حسني عبدربه، مدير الكرة بالنادي، من منصبه بعد خسارة الفريق أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد معوض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن سبب قرار إقالة حسني عبدربه هو لقطة مدير الكرة مع جاريدو، المدير الفني، علي الخط أثناء سير مباراة الإسماعيلي والأهلي، وبعدها أجري المدرب الإسباني تبديلا، وأعتقد أن البعض أوصل للإدارة هذا الأمر.

وتابع: يحيي الكومي شخص محترم جدا لكنه يعشق الإعلام، رأيت له تصريحا منذ قليل أنه سيدرس موقف الإدارة من إقالة حسني عبدربه، وبعدها أعلن القرار في الإعلام.

وأكمل: أعرف حسني عبدربه جيدا وأيضا المهندس يحيي الكومي، وكنت سبب رحيله عن رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي لأنه قرر بيعي لنادي الأهلي.

واختتم: حسني عبدربه يمتلك الجانب الفني أيضا مع الإداري، ولن يستطيع الجمع بين الإدارة والجانب الفني، ويجب أن يسلك طريقا واحدا منهما.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.