رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسنى عبدربه: قرار إقالتى تمهيد لرحيل جاريدو.. والإسماعيلى سيدخل فى أزمة بعد رحيلى

حسني عبد ربه وجاريدو
حسني عبد ربه وجاريدو

قال حسني عبدربه، مدير الكرة بفريق نادي الإسماعيلي، إنه تم إبلاغه من قبل المدير التنفيذي بقرار إقالته من منصبه، دون سبب لهذه الإقالة.

وقرر يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إقالة حسني عبدربه، مدير الكرة بالنادي، من منصبه بعد خسارة الفريق أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واضاف حسني عبدربه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أنا رجل أخلصت للنادي وتحملت كثيرا من أجله وأجل الجماهير، ولا أعرف سبب إقالتي حتي الآن، مشيرا إلي أن أسباب الإقالة أزمة القمصان والسهر ولا أعرف الحقيقة.

وتابع: ليس لي ذنب إطلاقا في موضوع القمصان لأنه ليس من اختصاصي، وتم اتهامي بأنني صاحب شركة القمصان وأنني ربحت من تلك الصفقة، لكن اللاعبين هم من تواصلوا مع صاحب الشركة والجميع لا يعلم أنني كنت من يدفع الأمور للشركة.

وأكمل: اللاعبون هم أصحاب قرار ارتداء نوع معين من القمصان، وأنا وصلت لي مكالمة بالموافقة عليها، ولست أنا من يقرر أمورا كثيرة، وهناك أمور كثيرة خاطئة والجماهير كانت تطالبني بالتصدي لها.

وواصل: أؤكد أن قرار إقالتي من أجل الضغط علي جاريدو، المدير الفني، لكي يرحل، وأنا تحملت الكثير من أجل الجماهير ولا أحد يعرف ماذا يحدث في الإدارة.

وأردف: لا أعلم إذا كان جاريدو علي علم بالأمر أم لا، المدير الفني كان يستشرني في مباراة اليوم أمام الأهلي، لأنه يعرف قيمتي وهذا أمر يزيده عند الجماهير.

وأشار إلي أن صفقات الإسماعيلي الجديدة جيدة، والإدارة هي التي تعاقدت معهم خلال تواجده في رحلة العمرة، ولا علاقة له بالتعاقدات، مؤكدا أن النادي سيدخل في أزمة مالية بعد رحيله.

واختتم: كيف يتم إبرام صفقات بـ120 مليون جنيه والموارد حوالي 60 مليونا فقط، مشيرا إلي أن الأمور ستتضح خلال الأيام المقبلة، وأن الكل سيشعر بالفارق بعد رحيله.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.