رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقالة حسنى عبدربه من جهاز الإسماعيلى

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

قرر مسئولو النادي الإسماعيلي تكليف أحمد العجوز بمنصب مدير الكرة بدلا من حسني عبدربه بعد إعفاء الأخير من منصبه، للمشاكل التي أثارها بسبب شركة الملابس الرياضية والضغط عليهم باللاعبين لقبول التعاقد معها رغم وجود مثيلتها، وتم حسم الاتفاق لتوريد هذه المستلزمات بأسعار مخفضة.

وكان مجلس الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، استعرض العديد من الأسماء لخلافة حسني عبدربه في منصب مديرالكرة، ووجدوا أفضل الاختيارات أحمد العجوز لهذه المهمة، وبالعرض عليه لم يمانع حبا وتقديرا للنادي، حيث سبق وأن تولى قيادته الفنية مرات عديدة.

تجدر الإشارة إلى أن المسئولين بالإسماعيلي لديهم قناعة بأن أحمد العجوز يستطيع أن يكون حلقة للاتصال بينهم وبين جاريدو واللاعبين، ويتسم بالهدوء في اتخاذ القرارات وليس العشوائية، فضلا عن امتلاكه الكثير من الخبرات الدولية بحكم العمل فى المجال الإدارى والتدريبى على عكس عبدربه حديث العهد بالعمل الإدارى.

وكان أعضاء مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اتفقوا فيما بينهم على ضرورة إعفاء حسني عبدربه، مدير الكرة، من منصبه بعد إثارة أزمة مع الشركة التي تعاقدوا معها لتوريد الملابس الرياضية واستبدالها بأخرى.

وخسر الإسماعيلي أمام الأهلي بهدف نظيف سجله شادي حسين خلال المباراة التي جرت بين الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاحية الدوري الممتاز.