رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب غياب عمرو السولية عن تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلى

عمرو السولية
عمرو السولية

قال حسين غريب، مراسل برنامج "الماتش"، إن التغيرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، كلمة السر في فوز الأحمر اليوم أمام الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري.

وأضاف حسين غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كولر منح تعليمات خاصة لأحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، من أجل خلق فرص لزملائه في المباراة، بالإضافة إلى الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وتابع: برونو سافيو يملك إمكانيات كبيرة ولكن لم تظهر حتى الآن، وهناك حالة انسجام بين محمد مجدي أفشه وسافيو، قائلًا: يجب على لاعيبة الأهلي أن تثق في إمكانيات البرازيلي.

وأشار إلي أن الإسباني جاريدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ظهر بعصبية شديدة خلال مباراة الأهلي عكس كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي ظهرت عليه علامات الهدوء خلال المباراة.

وعن أسباب غياب عمرو السولية عن تشكيل الأهلي الأساسي، قال إن تواجد السولية على مقاعد البدلاء رؤية فنية من قبل الجهاز الفني في ظل تألق حمدي فتحي.

وأشاد غريب بالمستوي الذي ظهر به شادي حسين، لاعب فريق الأهلي، في مباراة الإسماعيلي، مؤكدًا أنه سيكون مهاجم الأهلي الأساسي في المباريات المقبلة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.