رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: جاريدو طور من أداء الإسماعيلى.. وطاهر محمد سيندم على الطرد

جاريدو
جاريدو

أكد ماهر همام، لاعب الأهلي السابق، أن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، سيندم علي حصوله علي البطاقة الحمراء خلا لقاء فريقه أمام الإسماعيلي في أولي جولات مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتم طرد طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أمام الإسماعيلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: طاهر محمد هيندم بسبب الطرد وهيعاني حتي يعود مرة أخري للعب كأساسي في مركزه، خاصة أن هناك عددا من اللاعبين في مركزه سيتمسكون بفرصة المشاركة وإثبات الذات.

وتابع: أليو ديانج قدم أداء أكثر من رائع أمام الإسماعيلي، وكولر سيطور من أدائه الفني بشكل كبير جدا، مشيرا إلي أن اللاعب المالي لديه العديد من العروض بأرقام خيالية أبرزها كان من الهلال السعودي ولكنه فضل الاستمرار مع الأهلي.

وأكمل: جاريدو نجح في تطوير أداء الإسماعيلي خلال مواجهة الأهلي عن الموسمين الماضيين، مشيرا إلي أن المدير الفني قدم أداء رائعا جدا خلال الفترة التي قضاها مع المارد الأحمر.

واختتم: جاريدو بيهتم بالجانب البدني والنفسي وهو مدرب واعد والإسماعيلي تحت قيادته أصبح له شكل فني أفضل معه.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.