رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد لمباراة توتنهام بالدورى الإنجليزى

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تشكيل فريقه الذي سيواجه توتنهام هوتسبير، ضمن لقاءات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويجلس البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة بدلاء مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.


ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كل من: "أنطوني مارسيال، أليكس توانزيبي، أرون وان بيساكا، دوني فان دي بيك، للإصابة، وماسون جيرنود لاتهامه في قضية عنف أسري.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ديجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو.

وسط الملعب: كاسميرو، فريد، برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتوني، جادون سانشو، ماركوس راشفورد.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: "توم هيتون، فيكتور ليندلوف، تايلور مالاسيا، كريستيان إريكسن، سكوت ماكتومناي، بيليستري، إلانجا، جرانتشو، كريستيانو رونالدو.


ويسعى مانشستر يونايتد للعودة للانتصارات عقب التعادل في المباراة الماضية ضد نيوكاسل يونايتد دون أهداف، من أجل استعادة طريقه للمنافسة على المربع الذهبي للبطولة، فيما يأمل فريق توتنهام في مواصلة انتصاراته الأخيرة من أجل الاستمرار في المنافسة على التواجد في المربع الذهبي والقفز على المركز الثاني في ترتيب الدوري بشكل مؤقت وانتظار تعثر مانشستر سيتي في المباراة المقبلة.

 

ويتسلح مانشستر يونايتد قبل مباراة الليلة بتاريخ مميز في مواجهاته ضد توتنهام، إذ سبق أن التقيا في 156 مباراة، فاز يونايتد في 83 وتعادلا في 32 وانتصر توتنهام في 40 مباراة.