رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفرمان ألميدا.. فاركو راحة سلبية 24 ساعة قبل مواجهة حرس الحدود بالدورى

نونو ألميدا
نونو ألميدا

قرر البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، منح لاعبيه راحة سلبية من المران اليوم الأربعاء، عقب مباراة البنك الأهلي أمس، في بداية مشوار الفريقين بالدوري الممتاز.

وكان ألميدا تولي المسئولية الفنية للفريق البرتقالي، منتصف الموسم الماضي خلفا لمجدي عبدالعاطي، صاحب إنجاز الصعود التاريخي لفاركو قبل بداية الموسم الماضي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعود لاعبو فاركو للانتظام في التدريبات الجماعية، عصر غد الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها نونو ألميدا للفريق اليوم.

وكان فاركو استهل ظهوره الثاني بدوري الأضواء والشهرة، أمس، الثلاثاء، بالتعادل الإيجابي مع البنك الأهلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

سجل للفريق البرتقالي أول أهداف فاركو في الموسم الجديد كريم بامبو، بينما أدراك التعادل للبنك الأهلي أحمد مودي من ضربة جزاء.

ويستعد فاركو لمواجهة نظيره حرس الحدود، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على استاد الإسكندرية، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن فاركو، قد أنهى أول مواسمه تاريخيا بين الكبار الموسم الماضي، في المركز الثامن برصيد 42  نقطة، جمعها من 9 انتصارات و15 تعادل و10 هزائم.