رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه: سعيد بالعودة للدورى التركى.. ونحظى بدعم جماهير طرابزون سبور

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تحدث نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي، عن زملائه في فريقه الجديد، وعن عودته للدوري التركي مرة أخرى.

وكان محمود تريزيجيه قد عاد إلى الدوري التركي مجددًا، من خلال بوابة نادي طرابزون سبور التركي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

 

محمود تريزيجيه يُشيد بفريقه طرابزون سبور 

ونشرت صحيفة «Fotomac» التركية تصريحات محمود تريزجيه، قائلًا: "طرابزون سبور فريق كبير ورائع، ونمتلك جهازًا فنيًا ولاعبين مميزين".

وأضاف: "الجماهير تدعمنا دائمًا في جميع المباريات التي خضناها هذا الموسم، ونأمل في إسعادهم بشكل دائم".

وتابع: "لقد لعبنا مباريات أكثر من منافسينا هذا الموسم، سواء على الصعيد الأوروبي أو في الدوري التركي".

وشدد: "أعتقد أننا أظهرنا شخصيتنا القتالية في هذه المباريات، وسنبذل قصارى جهدنا حتى آخر لحظة".

واختتم محمود تريزيجيه تصريحاته، قائلًا: "لدينا إيجابيات كثيرة في المباريات الماضية، ونواصل طريقنا في الموسم الحالي".

 

أرقام محمود تريزيجيه مع طرابزون سبور

يذكر أن محمود حسن تريزيجيه، صاحب الـ28 عامًا، قد لعب بقميص فريق أستون فيلا لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينضم إلى طرابزون سبور مقابل 4 ملايين يورو.

وانتقل محمود تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور، لتعويض رحيل الجناح النيجيري أنتوني نواكايمي، الذي ساهم في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي 2021-2022.

ومنذ انضمام تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور، خاض 17 مباراة في جميع البطولات في الموسم الحالي 2022-2023، سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وحصل على ثلاث بطاقات صفراء.

وكان محمود تريزيجيه قد سجل هدفًا (في الدقيقة 36 من زمن اللقاء)، ليساهم في تعادل فريقه طرابزون سبور أمام بشكتاش بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.