رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرمان من «فيريرا» يؤجل مشاركة يوسف حسن فى تدريبات الزمالك

يوسف حسن
يوسف حسن

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف حسن، لاعب الفريق الجديد، من المشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن حسن، مهاجم الزمالك الجديد، لم يشارك حتى الآن مع تدريب الفريق الأول بفرمان من البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.
ورفض فيريرا مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الأول بداعي وجود عدد كبير من اللاعبين في التدريب بما يعني تقلص فرص مشاركة يوسف حسن من الأساس مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.
وتعاقد الزمالك مع يوسف حسن من صفوف وادي دجلة مطلع الموسم الجديد مقابل 5 ملايين جنيهًا بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب.
ولفت يوسف حسن الأنظار مع منتخب الشباب في وقت سابق وهو ما جعل أكثر من ناد في الدوري الممتاز يتفاوض على ضم اللاعب والرغبة في الحصول على خدماته.
ويضم الزمالك في خط الهجوم حاليًا كل من التونسي سيف الدين الجزيري إلى جانب البنيني سامسون بعد رحيل عمر السعيد عقب انتهاء عقده مع الفريق وانضم إلى صفوف فيوتشر في صفقة انتقال حر.
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة المقرر لها اليوم الأربعاء في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كلا من: 
حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم 
خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمود حمدي " الونش"- محمد عبدالغني- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- محمد عبدالشافي 
خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- زكريا الوردي- إمام عاشور-  يوسف إبراهيم "أوباما"- سيد عبدالله "نيمار"- أحمد مصطفى "زيزو"- محمود عبدالرازق "شيكابالا".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- يوسف أسامة نبيه- سامسون أكينولا.