رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإيطالى يعاقب روما وليتشى بسبب سلوك جماهيرهما

جماهير روما
جماهير روما

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غرامة على ناديي روما وليتشي بسبب سلوك جماهيرهما، وذلك حسبما أكدته تقارير صحفية إيطالية.
وأشار موقع «فوتبول إيطاليا» إلى أنه تم تغريم كل من روما وليتشي بمبلغ 5000 يورو بعد مباراتهما ضد سامبدوريا وفيورنتينا، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.
وأوضح الموقع أن فريق روما الذي لعب خارج ملعبه في ماراتسي، قد تم تغريمه بعد أن أطلق مشجعوه "هتافات بذيئة ضد ناد آخر".
وأضاف الموقع أن مشجعى فريق ليتشي أشعلوا الكثير من الألعاب النارية، لدرجة أن الدخان أجبر الحكم على تأجيل انطلاق المباراة على أرضه ضد فيورنتينا، أمس الأول الإثنين، لمدة خمس دقائق.
ومن جانبه، أكد موقع «فوتبول إيطاليا»، أن نيكولو روفيلا، لاعب وسط مونزا، قد تعرض للإيقاف لمدة مباراتين بعد أن نال البطاقة الحمراء، في المباراة التي شهدت خسارة فريقه خارج أرضه أمام إمبولي يوم السبت. 
وقام روفيلا بضرب جاكوبو فازيني، لاعب إمبولي، دون كرة، ليتم بعدها طرده، ليغيب بذلك عن المباراة المقبلة لفريقه أمام ميلان، في سان سيرو، يوم السبت المقبل.
وأوضح الموقع أن كل من جيانماركو فيراري، لاعب ساسولو، وأنتونينو جالو، لاعب ليتشي، ورودريجو بيكاو، لاعب أودينيزي، قد تلقوا إيقافًا لمباراة واحدة بعد تلقيهم بطاقات حمراء في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.