رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: الأهلى مع كولر عائد بقوة.. وأحذر الزمالك من الانتفاضة الحمراء

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي الأسبق، أن المارد الأحمر عائد بقوة كبيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وقال محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: أحذر كل فرق الدوري الممتاز بما فيها الزمالك من الانتفاضة القوية لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن المارد الأحمر سيعود بقوة مع كولر.

وتابع: السويسري يهتم بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة، مشيرا إلي أن الإسماعيلي غدا أمام الأهلي لن يكون منافسا سهلا لأنه سيستعرض صفقاته الجديدة.

وأكمل: كولر يشبه فايلر، المدير الفني الأسبق للأهلي، ويملك بدائل مميزة في كل مركز، مع نجاحه في وجود منافسة قوية بين اللاعبين، مشيرا إلي أنه يتوقع فوز المارد الأحمر علي الإسماعيلي بفارق هدفين.

وأشار إلي أن مباراة الزمالك وسموحة لن تكون سهلة علي الفريقين، خاصة في تواجد طارق العشري مدربا للفريق السكندري.

وأوضح أن الزمالك لو لم ينجح في تسجيل هدف مبكر سيجد صعوبة في الفوز بالمباراة، مشيرا إلي أن طارق العشري مدرب "صنايعي"، لكن فيريرا شيخ الصنايعية.

وواصل: أراهن علي تألق بيراميدز وسيراميكا وفيوتشر هذا الموسم مع الأهلي والزمالك، لن يكون هناك أي أعذار للمارد الأحمر بالنسبة للتتويج بالدوري الموسم الجاري، مشيرا إلي أنه من الصعب أن يخسر فريق القلعة الحمراء الدوري 3 مواسم متتالية.

واختتم: أتمني أن أري الزمالك مسيطر ويحصد علي 3 أو 4 مباريات متتالية سواء إفريقيا ومحليا، والفريق الأبيض يفوق سنتين وينام 7 أو 8 سنوات.