رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد يُعدد سلبيات بداية الدورى.. وأنه غير متفائل بالحكام للموسم الجديد

ضياء السيد
ضياء السيد

انتقد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، شكل الدوري الممتاز للموسم الجديد، ببداية إعلان مواعيد المباريات، فجر الثلاثاء، فضلًا عن عدم إيجاد رعاة للأندية قبل انطلاق المسابقة.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الدوري سيعاني من مشاكل أهمها أزمة التحكيم، مؤكدًا أنه غير متفائل بالحكام في الموسم الجديد.

وعن مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، قال ضياء السيد: مباراة شهدت فارقا كبيرا في السرعات بين الفريقين، وإيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي، تفاجأ بما حققه سيراميكا كليوباترا الذي التزم بالتنظيم الدفاعي.

وأشار إلي أن سيراميكا كليوباترا يمتلك فريقا قويا للغاية ومتكاملا، على عكس المصري الذي عانى من العشوائية في الدفاع والتفكك، موجهًا الشكر إلى طارق أبوالعينين، نائب رئيس النادي، الذي أجرى الصفقات حتى آخر يوم في فترة الانتقالات.

وأوضح أن طارق أبوالعينين تعامل مع ملف الصفقات بذكاء شديد، وأنهى الملف دون أي مشاكل، فضلًا عن أنه تعاقد مع مجموعة بالترتيب مع أحمد سامي، مدرب الفريق، مميزة للغاية، لا تحتاج للوقت من أجل الانسجام وإثبات قدراتها.