رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان عطية: قدمت أداءً استثنائيًا الموسم الماضى.. وفزنا على أسوان رغم حرارة الجو

مروان عطية
مروان عطية

قال مروان عطية، لاعب فريق الاتحاد السكندري، إن فريقه نجح في العبور من مواجهة أسوان بالفوز بهدف نظيف، رغم صعوبتها الشديدة، موضحًا أن الفريق خاض اللقاء من أجل الـ3 نقاط لتحقيق انطلاقة قوية مع بداية الموسم.

وأضاف مروان عطية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مواجهة أسوان أقيمت في أجواء حارة للغاية ووقت مبكر فضلًا عن أنها كانت على ملعب المنافس، إلا أن الفريق كان يُركز على الفوز.

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري قام بتعديل الخطة في الشوط الثاني أمام أسوان ونجح في خطف هدف وحصد الثلاث نقاط قبل نهاية المباراة، مؤكدًا أن انضمامه من قبل لقائمة منتخب مصر، بعد الموسم الماضي الاستثنائي، زاد من طموحاته.

وأوضح أنه قدم أداءً استثنائيًا في الموسم الماضي بمساعدة زملائي مع فريقه، ما كلل مجهوده بالانضمام إلى منتخب مصر، إلا أن هذا الأمر يضع على عاتقه مسئولية الظهور بشكل أفضل من الماضي، خلال الموسم الجديد.

وفاز الاتحاد السكندري علي نظيره أسوان، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022، 2023.