رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ه

الأهلى يخوض مرانه الأخير قبل السفر للإسكندرية.. وكولر يحذر اللاعبين من هجوم الإسماعيلى

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش قبل دخوله معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد علي استاد برج العرب. 
ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر للمباراة التي تشهد عودة رامي ربيعة بعد غيابه عن مباراتي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتعرضه للإيقاف مباراتين من قبل كاف. 
وتغادر بعثة الفريق الأول إلي الإسكندرية للمبيت في أحد الفنادق الكبري عقب المران وتناول وجبة الغذاء في مطعم النادي قبل توجه الحافلة.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران طالبهم بضرورة التركيز في ضربة البداية خاصة أنها نقطة الانطلاق  للمنافسة علي لقب الدوري واستعادة الثقة لدي الجماهير التي تنتظر استعادة الألقاب الغائبة عن الفريق في الموسم المنقضي.
وشدد السويسري خلال جلسته مع اللاعبين علي نسيان ملف مباراة الاتحاد المنستيري ووضعها في الذاكرة والاستفادة فقط من الدوافع النفسية والمعنوية بعد تحقيق الفوز.
وأكد كولر أن مباراة الإسماعيلي بروفة قوية قبل السوبر المحلي ولكن علينا تأجيل الحديث عن الديربي مع الزمالك لحين الانتهاء من مباراة الدوري التي سيتم من خلالها وضع سيناريو مواجهة بطل الدوري. 
ورفض المدير الفني إجراء أي تعديلات في تشكيل الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي لرغبته فى الوقوف علي ثبات التشكيل والعناصر التي سيكون لها دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.