رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى: مواجهة الأهلى قوية وصعبة.. وأتعهد بحل أزمة المستحقات

يحيي الكومي
يحيي الكومي

أكد  يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، أهمية مباراة فريقه الأولى بالدوري المصري هذا الموسم ضد نادي الأهلي، في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري هذا الموسم.

ويلتقي الإسماعيلي نظيره الأهلي يوم الأربعاء المقبل في أولي مباريات الدوري المصري الممتاز، علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال يحيي الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المواجهة مع الأهلي ستكون قوية وستمتع الجمهور المصري ممن يحبون متابعة مباريات الأحمر والدراويش. مشيرا إلى أن المباراة بشكل نهائي ستكون في استاد برج العرب.

وبسؤاله حول أزمة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني بقيادة جاريدو، قال: أتعهد بحل المشكلات المالية للفريق، مشيرا إلي أن لاعبا واحدا فقط لم يحصل على مستحقاته وسيحصل عليها خلال أسبوع.

وأوضح أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يقوم بدور جيد على مستوى تدريب الفريق حتى الآن.

وكان تردد خلال الساعات الماضية أن جاريدو، المدير الفني للفريق الأول، هدد بالاستقالة والرحيل بسبب تأخر المستحقات المالية، وأيضا هناك بعض اللاعبين لم يحصلوا علي مستحقاتهم المالية المتأخرة.