رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف رائعة.. أسبوع مميز للمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد الأسبوع الجاري تألقا لافتا للمحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، بعدما نجح أغلب النجوم في تسجيل الأهداف.

 

البداية كانت مع أحمد حسن “كوكا”، مهاجم المنتخب الوطني ونادي ألانيا سبور التركي، الذي سجل هدفا في فوز فريقه بنتيجة 3-0 على أنطاليا سبور في الدوري التركي.

 

وجاء الدور على عمر مرموش، جناح الفراعنة، في التألق للجولة الثانية مع فولفسبورج في الدوري الألماني وسجل هدفا رائعا في تعادل فريقه مع بروسيا مونشنجلاباخ بنتيجة 2-2.

 

وتألق الأحد الرباعي مصطفى محمد، محمد صلاح، أحمد حجازي وتريزيجيه مع أنديتهم نانت، ليفربول، اتحاد جدة وطرابزون سبور.

 

البداية مع مصطفى محمد الذي سجل هدفا في فوز فريقه الكبير على بريست بنتيجة 4-1، وذلك بعدما احتفل قبل المباراة بحصوله على لاعب الشهر في فريقه.

 

وفي المساء سطع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، في قمة ليفربول ومانشستر سيتي بعدما سجل هدف الفوز الوحيد بطريقة رائعة ومنح فريقه الثلاث نقاط.

 

صلاح كسر صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي الذي امتد لخمس مباريات في البريميرليج، بهدف رائع في شباك السيتي تغنت به صحف إنجلترا بعدما قام بمجهود فردي رائع من منتصف الملعب ووضع الكرة من فوق حارس السيتي البرازيلي إيدرسون.

 

وفي تركيا، واصل محمود حسن “تريزيجيه” للمباراة الثانية على التوالي إحراز الأهداف مع طرابزون سبور وسجل هدفا في تعادل فريقه مع بشكتاش بقمة الجولة.

 

ويأتي تألق تريزيجيه للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أحرز هدفا في مرمى موناكو الفرنسي بالدوري الأوروبي.

 

وأخيرًا في السعودية، قاد أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة لفوز صعب على فريق الوحدة بعدما سجل المدافع المصري هدف الفوز الوحيد في اللقاء.

 

وجاءت رأسية حجازي في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، ليحتل فريقه إلى المركز الثالث.