رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موندو ديبورتيفو: غرامة منتظرة لـ«لابورتا» بسبب مباراة ريال مدريد

خوان لابورتا
خوان لابورتا

يواجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، خطر الغرامة والإيقاف عن دخول مباريات فريقه، بسبب ما قام به عقب انتهاء مباراة فريقه ضد ريال مدريد.

 

وتلقى برشلونة الخسارة الأولى له في الدوري الإسباني أمس، أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

خوان لابورتا توجه لغرفة الحكام عقب نهاية المباراة وطلب منهم تفسيرا لبعض القرارات، وهو ما دونه حكم اللقاء في تقريره، وطلب منه الحكم مغادرة الغرفة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن رئيس برشلونة سيتعرض للغرامة على إثر هذه الواقعة، رغم أنها المرة الأولى له التي يدخل فيها غرفة الحكام.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيحصل على أقل غرامة وهي 602 يورو، وقد تصل إلى 3006 يورو، بناءً على رؤية لجنة الانضباط للواقعة، كما قد يتعرض لابورتا للإيقاف من 4 إلى 10 مباريات.

 

ويحتل فريق برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ25 نقطة.

 

كما يأتي برشلونة في المركز الثالث في ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، ولديه مباراتان متبقيتان مع بايرن ميونخ، وفيكتوريا بلزن.

 

ويلتقي برشلونة فريق فياريال، يوم الخميس المقبل، ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو في التاسعة مساءً.